الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد الأربعاء 22 يونيو 2022 في الدوي المغربي

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد
القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد الوداد الرياضي في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير على هامش مواجهات الجولة رقم 27 من عمر بطولة الدوري المغربي للموسم الجاري 2022/2021.

وقبل المباراة يدخل الوداد الرياضي متصدرا لجدول الترتيب وفي رصيده 56 نقطة، لكن يتواجد النهضة البركانية في المرتبة السادسة بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

الساعة كم موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي 2022؟

ويستعد الوداد كي ينزل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مُرحبا به على فريق نهضة بركان يوم الأربعاء بتاريخ 22 يونيو 2022، في مباراة سيحتضنها الملعب البلدي ببركان.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية قمة نهضة بركان ضد الوداد مع حلول الساعة السابعة والربع مساءا حسب توقيت المغرب، الثامنة والربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربيةن التاسعة والربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد في الدوري المغربي؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان مباشرة من خلال قناة المغربية الرياضية وإليكم ترددها:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11157.

- الاستقطاب: رأسي.

- معدل التصحيح 4/3.

- معدل الترميز: 27500

نهضة بركان ضد الوداد الرياضي في الجولة السابعة والعشرين

وقبل اللقاء المُنتظر في القمة، يحتل وداد الأمة صدارة الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 56 نقطة، لكن يأتي فريق نهضة بركان في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 35 نقطة.

وفي لقاء الدور الأول ما بين الفريقين، انتصر الوداد على ضيفه نهضة بركان حينها بهدفين دون رد، وإليكم ملخص وأهداف هذه المباراة النارية.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان نضهة بركان ضد الوداد الرياضي الدوري المغربي 2022 موعد مباراة الوداد ونهضة بركان