الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي.. الجولة الأخيرة

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن
تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن

تعرف على تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن، في اللقاء المصيري والهام الذي سيجمع بين العميد ومنافسه الأزرق السماوي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويتساوى العميد مع نادي الهلال المتصدر برصيد 64 نقطة لكلٍ منهما، لكن الأزرق يتفوق بفارق المواجهات المباشرة والأهداف، ويحتاج العميد إلى الفوز في المباراة مع انتظار هدية من الفيصلي بتعثر الهلال لتحقيق اللقب رسميًا.

بينما سيدخل نادي الباطن تلك المباراة وعينه على الابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق الأزرق السماوي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

ما هو تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: برونو هنريكي، أندري فيليبي، عبد العزيز البيشي، رومارينيو، عبد الرحمن العبود.

في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

ما هو موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي؟

تنطلق مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الـ30 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مساء يوم الإثنين الموافق 27 من يونيو 2022، على ملعب "الجوهرة المشعة" في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي؟

سيتم إذاعة مباراة الاتحاد القادمة ضد الباطن على قنوات SSC الرياضية السعودي، ويمكنكم مشاهدة المباراة مجانًا بتقنية SD وكذلك عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP للمشاهدة بتقنية HD، ويتولى التعليق على المباراة المعلق الشهير فهد العتيبي.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الباطن موعد مباراة اتحاد جدة ضد الباطن القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الباطن أخبار ومباريات الاتحاد السعودي أخبار ومباريات الدوري السعودي2021/2022