الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق 22 يونيو 2022 في الجولة الـ29 بالدوري السعودي

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق
تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق

تعرف على تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين، بالجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "محمد بن فهد" في الدمام.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق، صاحب الأرض والجمهور في المباراة يتواجد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 31 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 61 نقطة، متفوقًا على الهلال "الوصف" بفارق الأهداف فقط.

ما هو تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

اقرأ أيضاً

خط الوسط: أندريه فيليبي، برونو هنريكي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن العبود

ما هو موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي؟

تُقام مباراة الاتفاق القادمة ضد الاتحاد، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الحالي 2022، على ملعب "محمد بن فهد" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وسيحاول الاتحاد من خلال مواجهة الاتفاق أن يفض الشراكة مع منافسه اللدود الهلال، على احتلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من خلال الفوز على كتيبة فارس الدهناء.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي؟

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد والاتفاق، على قناة SSC SPORTS 5 HD ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي حماد العنزي، حيث يتم نقل مباريات الدوري السعودي خلال الموسم الحالي على مجموعة قنوات SSC SPORTS HD الرياضية السعودية.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 أخبار ومباريات الاتحاد السعودي