الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة اتحاد جدة ضد الفتح الجمعة 6 مايو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيلة اتحاد جدة ضد الفتح
تشكيلة اتحاد جدة ضد الفتح

يرتب الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة أوراقه ويجهز خطته السحرية من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عندما يواجه الخصم القوي، الفتح، خارج قواعده.

ويفتتح ملعب "الأمير عبدالله بن جلوي" من أجل استقبال مباراة الاتحاد والفتح، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022/2021 في مباراة غاية في القوة والاهمية بالنسبة للفريق الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي.

تنطلق مجريات لقاء الاتحاد والفتح، يوم الجمعة الموافق 6 من مايو الحالي 2022، في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ6:50 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الـ7:50 بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ4:50 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الفتح

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: حمدان الشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، أندرية أندرية، إيجور كورنادو

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله

ومن الجدير بالذكر أن أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون في فبراير الماضي.

تشكيلة اتحاد جدة ضد الفتح موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفتح أخبار ومباريات الاتحاد السعودي الدوري السعودي للمحترفين حمد حجازي