الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق الخميس 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق
معلق مباراة الاتحاد والاتفاق

تعرف على معلق مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحرفين 2021/2022 وذلك على أرضية ملعب "محمد بن فهد" بمدينة الدمام.

ويتواجه نادي الاتحاد مع منافسه الاتفاق، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث أن العميد يصارع الهلال بقوة على صدارة جدول ترتيب المسابقة، في ظل تساوي الرصيد بينهما، بينما يكافح فارس الدهناء من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

من هو معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي؟

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق، على شاشة القناة الخامسة الرياضية SSC SPORTS 5 HD على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي حماد العنزي.

اقرأ أيضاً

ما هو موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي؟

سيكون موعد مباراة الاتحاد والاتفاق، في الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 هو يوم الخميس 23 يونيو 2022، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين، وفي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ترتيب الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق الأهداف عن نادي الهلال الوصيف.

لكن يحتل نادي الاتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، ويبتعد فارس الدهناء بفارق نقطة وحيدة عن أول المراكز المؤدية إلى الهبوط.

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق موعد مباراة الاتحاد والاتفاق القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 أخبار ومباريات الاتحاد السعودي 2022