الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ذا صن: مانشستر سيتي يستعد لبدأ المفاوضات مع رياض محرز لتجديد عقده

رياض محرز
رياض محرز

تحدثت تقارير صحفية بأن هناك اتجاه كبير حاليا داخل صفوف مانشستر سيتي بالرغبة في تجديد عقد الجزائري رياض محرز مع الفريق.

وكثيرا ما كان محرز قريبا من الرحيل عن صفوف السكاي بلوز، حتى أنه في كثير من الأحيان كان مُرشحا للانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي ودائم تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

ولا زال هناك عام مُتبقي في عقد رياض مع السيتي، ويتقاضى راتبا حاليا قدره 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، قبل أن ينتهي عقده رسميا في صيف عام 2023.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأن هناك إدارة نادي مانشستر سيتي تُخطط للبدأ في المفاوضات مع اللاعب رياض محرز حول تجديد عقده مع الفريق.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي تنوي بدء المحادثات مع اللاعب صاحب الـ31 عامًا بشان تجديد عقده في ملعب الاتحاد، وذلك خلال الشهر المقبل.

وأشارت إلى أن محرز منفتح على فكرة تمديد عقده مع مانشستر سيتي، حيث يود أن يستكمل باقي مسيرته المهنية مع السكاي بلو.

يستقر الجزائري في مانشستر بينما يتوقع هو وصديقته تيلور وارد، ابنة المهاجم السابق أشلي، طفلهما الأول هذا العام.

ويملك محرز أفضلية كبيرة في التفاوض خاصة مع الرحيل القريب والمُحتمل لكلا من رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس، وبالتالي فإن رياض سيكون هو اللاعب الأساسي في مركز الجناح الأيمن.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يريد أن يخسره مجانًا، ومن ثم فإن هناك ثقة من أن الشروط سيتم الاتفاق عليها دون ضجة.

محرز انتقل إلى مانشستر سيتي قادمًا من ليستر سيتي في عام 2018، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليسجل 63 هدفًا في 189 مباراة.

رياض محرز مانشستر سيتي اخبار مانشستر سيتي اليوم أخبار رياض محرز مصير رياض محرز مع مانشستر سيتي الدوري الانجليزي بيب جوارديولا