الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يرد على طلب برشلونة بإدخال ماجواير ضمن صفقة دي يونج

مانشستر يونايتد يرد على طلب برشلونة بضم ماجواير
مانشستر يونايتد يرد على طلب برشلونة بضم ماجواير

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية الشهيرة على أنه كانت هناك رغبة قوية من جانب إدارة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، ضمن صفقة انتقال لاعب الوسط، فرينكي دي يونج.

ويتطع مانشستر يونايتد لحسم صفقة دي يونج قبل يوم 30 يونيو الجاري مع برشلونة، لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

دي يونج بات هو الهدف الأساسي لإدارة مانشستر يونايتد، وخاصة أنهم لم يتعاقدوا حتى الآن مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتلقى تلك الصفقة تأييدًا مباشرًا من قبل المدرب، إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يرد على طلب برشلونة بضم ماجواير

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أنه خلال المفاوضات بين ممثلي الناديين، حرص برشلونة على طلب دخول هاري ماجواير ضمن الصفقة، وهو ما رفضه مانشستر يونايتد نهائيًا مؤكدًا أن اللاعب الإنجليزي مستمر في قلعة "أولد ترافورد".

اقرأ أيضاً

ويتمثل سبب رفض إدارة مانشستر يونايتد لأمر رحيل هاري ماجواير هو مبلغ الصفقة التي كلفته 80 مليون جنيه إسترليني، ورغبة المدير الفني تين هاج في العمل معه بالموسم الجديد.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة دي يونج خزينة مانشستر يونايتد مبلغ يصل إلى 69 مليون جنيه إسترليني، بعد زيادة العرض من جانب النادي الإنجليزي واقترابه ممن يطلبه برشلونة.

وتؤكد التقارير على أن هناك حالة كبيرة من التفاؤل في الوقت الحالي بين الطرفين، ويعتقدون مسؤولي الشياطين الحمر والبارسا أن الصفقة ستُحسم قبل 30 يونيو، وفي انتظار الموافقة النهائية من جانب دي يونج.

ومنذ الإعلان عن تعيين تين هاج مدربًا لـ مانشستر يونايتد، فإن برشلونة لم يمانع أمر رحيل دي يونج، لأنه يسعى لإنعاش خزائنه المالية، ومع سماح اليونايتد برحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش، فقد أصبح خط الوسط يحتاج إلى ضم دي يونج.

مانشستر يونايتد يرد على طلب برشلونة بضم ماجواير هاري ماجواير انتقال هاري ماجواير لبرشلونة مانشستر يونايتد صفقات مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وضم دي يونج الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني