الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ينضم للصراع القائم على التعاقد مع دي ليخت في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم دي ليخت
مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم دي ليخت

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انضم إلى المنافسة القائمة بين الأندية الكبرى على أمر التعاقد مع مدافع يوفنتوس الإيطالي ومنتخب هولندا، ماتياس دي ليخت.

ومع انتهاء الموسم المنصرم 2021/2022 فقد اتجهت الأنظار بالعديد من الأندية نحو ضم دي ليخت بعد اعترافه بأن الموسم الماضي لم يكن جيدًا بسبب احتلال يوفنتوس المركز الرابع للسنة الثانية على التوالي وهذا يعد ليس كافيًا بالنسبة له في الوقت الحالي.

مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم دي ليخت

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، فإن دي ليخت مطلوب من قبل مدربه السابق في أياكس والمدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج.

وعلى كلٍ فإن تلك الصفقة لن تكون سهلة لوجود أندية أخرى تسعى للظفر بخدمات دي ليخت مثل تشيلسي ومانشستر سيتي الذين يتمتعان باستقرار أكبر وسيشاركان في بطولة دوري أبطال أوروبا عكس مانشستر يونايتد الذي سيشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

يذكر أن ماتياس دي ليخت كان قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في سوق الانتقالات لعام 2019 مقابل 85.5 مليون يورو، واستطاع أن يسجل ما مجموعه 8 أهداف على مدار 117 مباراة، ولديه شرط جزائي في عقده بقيمة 120 مليون يورو.

ويرجع العرض الوحيد الذي تلقاه نادي يوفنتوس لضم دي ليخت كان من تشيلسي بمقابل مادي قيمته 40 مليون يورو بالإضافة إلى الجناح الألماني تيمو فيرنر أو الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

مانشستر يونايتد ينضم للصراع على ضم دي ليخت مانشستر يونايتد الإنجليزي صفقات مانشستر يونايتد ماتياس دي ليخت يوفنتوس الإيطالي مانشستر يونايتد وضم دي ليخت