الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الساعة كام موعد مباراة الأهلي وبتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة؟

الساعة كام موعد مباراة الأهلي وبتروجيت
الساعة كام موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

يبحث الكثير حاليا عن توقيت مباراة الأهلي المقبلة أمام بتوجيت في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة الأولى للمارد الأحمر في القيادة الفنية الجديدة مع المدرب البرتغالي "ريكاردو سواريس".

ووجه النادي الأهلي الشكر للمدرب "سامي قمصان" والذي تولى المهمة في الفترة الماضية خلفا للمدرب بيتسو موسيماني، والآن يبدأ المارد الأحمر رحلته مع المدرسة البرتغالي بقيادة المدرب ريكاردو سواريس.

الساعة كام موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر؟

ويحين موعدنا مع لقاء الأهلي ضد بتروجيت يوم السبت الموافق 2 من شهر يوليو لعام 2022، على أن تبدأ أحداث ومجريات اللقاء في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر - المغرب - تونس.
  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر - ليبيا - السودان.
  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية - قطر - ليبيا.
  • الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت عمان - الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر 2021؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر من خلال شاشة قناة On Time Sports 1HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالك الحصري لحقوق البث المباشر والحي لكافة فعاليات مسابقة كأس مصر موسم 2021/2020.

ويدخل المارد الأحمر المباراة قادما من هزيمة حدثت بالأمس على يد سموحة بنتيجة 2-3 في الدوري المصري، لكن مع قدوم المدرب البرتغالي الجديد، فستجدد المعنويات، ويبدأ الفريق طريقه لحصد كافة البطولات الممكنة.

وقد وصل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تغلب على بيراميدز في الدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين لهدف، سجل ثنائية المارد الأحمر كلا من طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وإليكم أهداف هذه المباراة الممتعة.

الساعة كام موعد مباراة الأهلي وبتروجيت موعد مباراة الأهلي القادمة توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت الأهلي ضد بتروجيت كأس مصر 2021 نصف نهائي كأس مصر