الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ريكاردو سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي المعار خلال أيام

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بصدد اتخاذ قرارات مصيرية فيما يتعلق بمستقبل الرباعي المعار من الفريق الأحمر خلال الأيام القادمة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا عن التعاقد الرسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ليكون مديرًا فنيًا للفريق الأول، مع منحه عقدًا لمدة عامين مقبلين، إلى جانب المتبقي من مباريات الموسم الحالي 2021/2022.

يذكر أن الأهلي كان قد فسخ عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق بالتراضي لرغبة المدرب في الرحيل وعدم الاستمرار، وخاصة عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

ريكاردو سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي المعار

وأشارت التقارير إلى أن ريكاردو سواريش سيحسم مصير اللاعبين المعارين خلال الأيام المقبلة، وهم الرباعي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام مع سموحة ومحمود كهربا وأحمد ياسر ريان.

ومن جانبها فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تنوي تجهيز فيديوهات لـ محمود كهربا وأحمد ياسر ريان لعرضها على المدير الفني من أجل حسم موقفهما من الرحيل أو الاستمرار في الفريق.

وعلاوة على ذلك سوف يتابع ريكاردو سواريش مباريات فريق سموحة الأخيرة من أجل حسم موقفه من الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام المعارين للفريق السكندري منذ انطلاق الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، سوف يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بتروجيت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021، وذلك في المباراة الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش مع المارد الأحمر.

ريكاردو سواريش ريكاردو سواريس اخبار الاهلي اليوم احمد ياسر ريان رباعي الاهلي المعار مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم