الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الاهلي وبتروجيت السبت 2 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس مصر؟

معلق مباراة الاهلي وبتروجيت
معلق مباراة الاهلي وبتروجيت

تعرف على معلق مباراة الاهلي أمام بتروجيت في الدور قبل النهائي من عمر مسابقة كأس مصر موسم 2021/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد الاهلي - WE "السلام سابقا" في القاهرة.

الساعة كام توقيت مباراة الاهلي وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر؟

ويستعد النادي الاهلي بقيادة مدربه الجديد "ريكاردو سواريس" كي يلاقي نظيره فريق بتروجيت غدا السبت بتاريخ الثاني من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي يلتقي فيها الفريقان في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وستبدأ مجريات ووقائع المباراة مع حلول الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر 2021؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "بلال علام" مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع مباراة الاهلي ضد بتروجيت في بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضاً

ويلتقي الفريقان في مواجهة مصيرية وحاسمة لا تقبل القسمة على اثنين، لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائي لمسابقة كأس مصر 2021/2020.

فقد تأهل الزمالك للمباراة النهائية متخطيا عقبة أسوان، وفي انتظار المتأهل من موقعة الغد ما بين بتروجيت والاهلي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر من خلال شاشة قناة On Time Sports 1HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالك الحصري لحقوق البث المباشر والحي لكافة فعاليات مسابقة كأس مصر موسم 2021/2020.

ويدخل المارد الأحمر المباراة قادما من هزيمة حدثت بالأمس على يد سموحة بنتيجة 2-3 في الدوري المصري، لكن مع قدوم المدرب البرتغالي الجديد، فستجدد المعنويات، ويبدأ الفريق طريقه لحصد كافة البطولات الممكنة.

وقد وصل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تغلب على بيراميدز في الدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين لهدف، سجل ثنائية المارد الأحمر كلا من طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وإليكم أهداف هذه المباراة الممتعة.

معلق مباراة الاهلي وبتروجيت الاهلي ضد بتروجيت مباراة الاهلي وبتروجيت القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت ريكاردو سواريس كأس مصر 2021