الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي اليوم ضد بتروجيت السبت 2 يوليو 2022 في نصف نهائي بطولة كأس مصر والقناة الناقلة

تشكيلة الاهلي اليوم ضد بتروجيت
تشكيلة الاهلي اليوم ضد بتروجيت

تعرف على تشكيلة الاهلي اليوم الأقرب لمواجهة بتروجيت في بطولة كأس مصر نسخة 2021/2020، وتحديدا في الدور نصف النهائي، وما هي القناة الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم في نصف نهائي كأس مصر؟

ويستعد فريق بتروجيت بقيادة مدربه هيثم شعبان ليحل ضيفا على فريق الاهلي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي "ريكاردو سواريز" اليوم السبت بتاريخ الثاني من شهر يوليو الجاري لعام 2022، حيث يتواجهان في لقاء مصيري لا يقبل القسمة على اثنين بالدور قبل النهائي في مسابقة كأس مصر.

ويتزين ستاد الاهلي - we "السلام" ليحتضن مواجهة الفريقين اليوم، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد بتروجيت في قبل نهائي كأس مصر 2021

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن تكون اختيارات المدرب ريكاردو سواريز لمواجهة اليوم أمام بتروجيت على النحو التالي:

  • محمد الشناوي.
  • علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني.
  • عمرو السولية - إليو ديانج - محمد مجدي قفشة.
  • حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت اليوم في كأس مصر 2021؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ضد بتروجيت اليوم حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق وآداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

وسيدخل الفريقان المباراة بكل قوة من أجل الفوز ولا بديل عنه للوصول للمباراة النهائية وضرب موعدا ناريا مع الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2021/2020.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز باحثا عن الوصول للنهائي بل التتويج باللقب وتعويض عشاقه ومحبيه عن خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، في حين سيقاتل بتروجيت مؤمنا بحظوظه في إمكانية إقصاء الاهلي العملاق، لمواجهة عملاق آخر في النهائي وهو الزمالك.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد بتروجيت تشكيلة الاهلي اليوم الاهلي ضد بتروجيت تشكيل الاهلي اليوم ريكاردو سواريز مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم كأس مصر 2021