الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا
موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تعرف على موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر بالموسم الحالي 2021/2022 على ملعب "30 يونيو" وما هي القنوات الناقلة لها تلفزيونيًا.

ومن الجدير بالذكر انه سيشارك في الدور الـ16 من كأس مصر 2022 الفرق الآتية: (المقاولون العرب، إنبي، كفر الشيخ، الجونة، الإسماعيلي، سيراميكا، إيسترنكومباني، طلائع الجيش، البنك الأهلي، مصر المقاصة، سموحة، منتخب السويس، بيراميدز، المصري، الأهلي والزمالك).

ما هو موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر؟

وتنطلق مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي بيراميدز ونظيره سيراميكا كليوباترا، على ملعب "30 يونيو" بالقاهرة، مساء يوم الأربعاء الموافق 6 من يوليو الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر؟

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر المصري في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة بيراميدز القادمة ضد سيراميكا كليوباترا عليها، وتحديدًا على القناة الثانية ontime sports 2 hd.

ومن الجدير بالذكر ان فريق بيراميدز كان قد حقق الفوز في مباراته الماضية على حساب إنبي، في الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، بينما على الجانب الآخر سقط فريق سيراميكا كليوباترا في فخ الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، على ملعب القاهرة الدولي.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس مصر القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا أخبار ومباريات بيراميدز 2022 كأس مصر 2022