الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نونو سانتو يُطالب إدارة اتحاد جدة بحسم صفقتين سوبر من الدوري الإنجليزي

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد بحسم صفقتين من الدوري الإنجليزي
نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد بحسم صفقتين من الدوري الإنجليزي

تمكنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي من حسم الاتفاق مع المدرب البرتغالي نونو سانتو لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لمدة موسمين مقبلين، نظير مقابل مادي بلغ 8 ملايين يورو في الموسم الواحد له ولطاقمه الفني.

وكانت الخطة الأولية أمام إدارة الاتحاد ممثلة في الحفاظ على المدرب الروماني كوزمين كونترا في حال تحقيق لقب الدوري السعودي بالموسم الماضي 2021/2022، ولكن خسارة اللقب في الجولة الأخيرة لصالح الهلال هو ما دفع إدارة العميد لاعادة التفكير واستقطاب نونو سانتو.

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد بحسم صفقتين من الدوري الإنجليزي

وحرص المدير الفني البرتغالي نونو سانتو على متابعة الكثير من المباريات للفريق الاتحادي، ومن ثم طلب من إدارة أنمار الحائلي بالتركيز في التعاقدات الجديدة على حل مشاكل مركز خط الوسط، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن نونو سانتو طلب من إدارة الاتحاد التعاقد مع لاعب الوسط السنغالي الدولي شيخو كوياتي لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، والبرتغالي جواو موتينيو لاعب نادي وولفرهامبتون.

اقرأ أيضاً

وسيكون جواو موتينيو قادرًا على اتخاذ خطوة الرحيل عن الدوري الإنجليزي بصورة مجانية خلال انتقالات الصيف الحالي،ة عقب نهاية تعاقده مع كتيبة الذئاب.

ومن الجدير بالذكر ان نادي الاتحاد أنهى موسم 2021-2022 محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن الهلال، الذي توج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

نونو سانتو يُطالب إدارة الاتحاد بحسم صفقتين من الدوري الإنجليزي نونو سانتو أخبار اتحاد جدة الدوري السعودي صفقات اتحاد جدة الجديدة كريستال بالاس شيخو كوياتي ولفرهامبتون جواو موتينيو