الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد السعودي.. تعرف على تفاصيل عقده

نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد السعودي
نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد السعودي

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، إلى أن المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، وافق على تدريب فريق الاتحاد السعودي، الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي، خلال الموسم المقبل 2022/2023.

وكان نادي الاتحاد قد خسر الصراع على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المنصرم 2021-2022 لصالح الهلال، حيث اشتدت المنافسة بينهما خلال آخر 5 جولات، وشهدت انقلابًا في الامور لصالح الموج الأزرق.

نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد السعودي

ويحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم، فإن المدرب البرتغالي السابق لناديي وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير رحَّب بالعرض الذى قدَّمه له أحمد كعكي، نائب رئيس النادي السعودي، واتَّفقا على كافة البنود، وسف يتقاضى المدرب 8 ملايين يورو لمدة موسمين مقبلين.

وفي الفترة القادمة سوف تعمل إدارة نادي الاتحاد على حسم ملفات لاعبين محليين في خانة الظهير الأيسر، والجناح المتقدم، سواءً بالإعارة، أو الانتقال النهائي، حيث بدأت مخاطبة عديد من الأندية.

اقرأ أيضاً

ويبحث نادي الاتحاد عن لاعب أجنبي يكون بديلًا لنجم الوسط الدولي البرتغالي أندريه فيليبي، الذى انتهت إعارته بنهاية الموسم الماضي، فيما تدرس ملف استقطاب لاعبين أجانب آخرين مع المدرب الجديد.

وتمكن نادي الاتحاد من تحقيق الفوز في 20 مباراة مع التعادل في 5 مباريات أخرى، وسقط في فخ الخسارة خلال 5 مباريات أخرى، وذلك على مدار 30 مباراة، وحصد العميد 65 نقطة، وهو أعلى رصيد نقاط له في تاريخ الاتحاد في مسابقة دوري المحترفين.

نونو سانتو يوافق على تدريب الاتحاد السعودي الاتحاد السعودي أخبار الاتحاد السعودي نونو سانتو أخبار نونو سانتو نونو سانتو وتدريب الاتحاد السعودي أحمد حجازي