الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

حقيقة اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رونالدو في الصيف الحالي

حقيقة اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رونالدو
حقيقة اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي تشيلسي يفكر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إفصاح اللاعب لإدارة مانشستر يونايتد بأنه يريد الرحيل هذا الصيف في حال وصول عرض مناسب.

وأكدت شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإنه يصر مانشستر يونايتد في الوقت الحالي على أن رونالدو ليس للبيع، وكرر أنه تعاقد معه حتى عام 2023، لكن اللاعب ذو الـ37 عامًا أوضح رغبته في المغادرة ولم يعد للتدريب قبل الموسم يوم الاثنين، كما كان مقررًا، مشيرًا إلى وجود أسباب عائلية.

حقيقة اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رونالدو

وذكرت التقارير أن تود بويلي، المالك الجديد لنادي تشيلسي، عقد لقاءً مؤخرًا مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، حيث كان الانتقال إلى تشيلسي من بين الموضوعات التي ناقشاها.

وهناك اعتقاد كبير بأن المحادثات بين الطرفين استمرت منذ ذلك الحين، حيث يُعتقد أن المُلاك الجدد لنادي تشيلسي مفتونون بإمكانية التعاقد مع رونالدو.

اقرأ أيضاً

ويتعين وجود عدة عوامل يجب على تشيلسي التفكير فيها إذا أصبحت مسألة التعاقد معه حقيقية، وعلى الرغم من أن الموارد المالية ليست عائقًا محتملًا، إلا أن رغبات الرئيس توماس توخيل ستكون أساسية.

ومن جانب المدرب فإنه معجب طويل الأمد بـ رونالدو، ولكن أي قرار بشأن التوقيع معه يتطلب مباركة توخيل والحوار بين المدرب الألماني والبرتغالي الدولي، حول كيفية ملاءمته لنظام تشيلسي وأسلوبه.

وصار من غير الواضح ما إذا كان موقف يونايتد سيتغير، إلى جانب مدى استعدادهم للقيام بأعمال تجارية مع منافس مباشر، ولكن لم يتم استبعاد هذا الاحتمال من قبل المسؤولين في ستامفورد بريدج، ويقال إنهم يراقبون الوضع.

حقيقة اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع رونالدو صفقات تشيلسي الجديدة أخبار تشيلسي كريستيانو رونالدو أخبار رونالدو تشيلسي وضم رونالدو الميركاتو الصيفي مانشستر يونايتد