الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

رسميًا.. انتهاء عقد ديمبلي مع برشلونة.. وعقبة خطيرة تُهدد بقاءه

عقبة خطيرة تُهدد بقاء ديمبلي في برشلونة
عقبة خطيرة تُهدد بقاء ديمبلي في برشلونة

شهدت الساعات الماضية انتهاء عقد الجناح الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بصورة رسمية، ليصبح بذلك لاعبا حُرا، بعد نهاية عقده في ملعب "كامب نو".

وتقرر أن ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة، أمس الخميس 30 يونيو، وقد أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنه إذا أراد مسؤولي النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا استمراره سيجد عقبة جديدة بشأن استمراره.

عقبة خطيرة تُهدد بقاء ديمبلي في برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" فإن بقاء عثمان ديمبلي مع برشلونة، سيتم اعتباره صفقة جديدة وليس تجديدًا، وهو ما يجعل من الصعب تسجيله بسبب اللوائح الصارمة في رابطة الليجا بشأن الصفقات الجديدة.

وعلى الرغم من المفاوضات المطولة بين الطرفين، فإن برشلونة وديمبلي لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن التجديد، بسبب الخلاف حول المقابل والراتب السنوي الخاص به.

اقرأ أيضاً

ونتيجة لذلك فإن بقاء ديمبلي هو أولوية بالنسبة للمدير الفني تشافي هيرنانديز، حيث أن الأخير لا يريد خسارة المزيد من الأجنحة في الفريق، وخاصًة بعد رحيل الإسباني أداما تراوري إلى ناديه الأصلي ولفرهامبتون، كما يبدو أن التعاقد مع رافينيا من ليدز ليونايتد، أمرًا صعبًا للغاية.

ومن ثم فإن برشلونة إذا توصل إلى اتفاق مع عثمان ديمبلي وممثليه بشأن التجديد، فسيتعين على الفرنسي الانتظار حتى يتمكن النادي الكتالوني من حل مشاكله الاقتصادية مع رابطة اللجيا من أجل قيده لاعبًا للنادي الكتالوني.

عقبة خطيرة تُهدد بقاء ديمبلي في برشلونة أخبار برشلونة الإسباني انتهاء عقد عثمان ديمبلي رحيل ديمبلي بقاء ديمبلي الميركاتو الصيفي