الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نابولي يُحدد سعر بيع كوليبالي لـ برشلونة في الميركاتو الصيفي

كوليبالي
كوليبالي

أشارت تقارير صحفية إسبانية، بالأمس السبت، إلى أن نادي برشلونة الإسباني يثق بشدة في حسم التعاقد مع النجم الدولي السنغالي، خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، حسم التعاقد مع أكثر من صفقة هذا الصيف، ومن بين أبرزهم السنغالي خاليدو كوليبالي في خط الدفاع، بالإضافة لـ الفرنسي جوليس كوندي من إشبيلية، وكذلك الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

نابولي يُحدد سعر بيع كوليبالي لـ برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقريرها، اليوم السبت، فإن اللاعب السنغالي المخضرم معروض على برشلونة مقابل دفع 20 مليون يورو، وهو مبلغ مناسب للغاية نظرًا للطلبات التي كان يطلبها أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي.

وتؤكد "سبورت" على أن وكيل أعمال كوليبالي، فالي رمضاني، قريب للغاية من إدارة برشلونة والعلاقة بينهما جيدة للغاية، ويريد البلوجرانا ستغلال هذا العامل بالإضافة لوضع كوليبالي التعاقدي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

ويتطلع كوليبالي لخوض تجربة جديدة خارج إيطاليا بعد أن قضى سنوات عديدة مع البارتينوبي، بينما مدربه لوتشيانو سباليتي يرفض تمامًا فكرة رحيله وقد أكد خلال أكثر من مناسبة، على أن رحيل خاليدو سيتسبب في أزمة بالنادي.

وفي سياق متصل، ذكر الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" بأن أحد الأندية الإيطالية لديها رغبة في الحصول على خدمات مينجويزا في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو نادي مونزا، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي حيث سيشارك في النسخة القادمة 2022/23.

كوليبالي خاليدو كوليبالي برشلونة نابولي اخبار برشلونة اليوم