الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موقف باريس سان جيرمان النهائي من ضم رونالدو في الصيف الحالي

موقف باريس سان جيرمان النهائي من ضم رونالدو
موقف باريس سان جيرمان النهائي من ضم رونالدو

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن موقف إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من فكرة التعاقد مع جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتم ربط الجناح الدولي البرتغالي وهداف كرة القدم، كريستيانو رونالدو بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ الألماني، ولكن لم يلبث أن أشار مسؤولي الأخير إلى أنهم لا يفكرون في أمر التعاقد مع الدون، وخاصة بعد ضم السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

موقف باريس سان جيرمان النهائي من ضم رونالدو

وعلق الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات والتابع لشبكة "سكاي سبورتس"، فابرزيو رومانو، على هذا الأمر مؤكدًا على أن باريس سان جيرمان استبعد فكرة ضم رونالدو أيضًا من خلال مديره الرياضي الحالي، لويس كامبوس.

ومن الجدير بالذكر ان وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وهو مواطنه خورخي مينديز، كان قد اجتمع مع كامبوس في الأيام الماضية لحسم صفقتي فيتينا وريناتو سانشيز، لكن كامبوس أبلغ مينديز بعدم التفكير في رونالدو.

ويتمثل السبب المعيق لانتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ هو راتبه السنوي الكبير مع تقدمه في العمر رغم تسجيله 24 هدفًا مع مانشستر يونايتد في 39 مباراة بالموسم الماضي.

ومن جانبه يتمنى رونالدو الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد لعدم تعاقد الأخير مع صفقات جديدة للموسم المقبل 2022/2023 وهو ما يزعج النجم الدولي البرتغالي بسبب ضبابية الرؤية في قلعة "أولد ترافورد".

موقف باريس سان جيرمان من ضم رونالدو أخبار باريس سان جيرمان صفقات باريس سان جيرمان كريستيانو رونالدو باريس وضم رونالدو رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد بايرن ميونخ بايرن ميونخ وضم رونالدو