الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا الأربعاء 6 يوليو 2022 في ثمن نهائي كأس مصر

معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا
معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تعرف على معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا القادمة التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر 2021/2022 على أرضية ملعب "30 يونيو" في القاهرة.

شهدت المباراة الماضية لفريق بيراميدز تحقيق الفوز بصعوبة كبيرة على حساب إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ23 من عمر الدوري المصري، ليحتل الفريق الأزرق المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 49 نقطة.

في حين أن فريق سيراميكا كليوباترا تعرض لخسارة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، بالجولة الـ23 على استاد القاهرة الدولي، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

https://twitter.com/i/status/1543668744718893058

معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة بيراميدز القادمة ضد سيراميكا كليوباترا عليها، وتحديدًا على القناة الثانية ontime sports 2 hd.

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عن تعيين المعلق الرياضي الشهير بلال أحمد علام لأداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث مواجهة بيراميدز القادمة ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

وتبدأ مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، على ملعب "30 يونيو" بالقاهرة، في ثمن نهائي كأس مصر، مساء يوم الأربعاء الموافق 6 من يوليو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا أخبار ومباريات بيراميدز 2022 كأس مصر 2022