الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

دي ليخت يرفض إغراءات تشيلسي.. ويفضل الانتقال إلى عملاق الدوري الألماني

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

فجرت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية بشأن رغبة نادي بايرن ميونخ، في اقتحام الصراع بقوة على أمر التعاقد مع النجم الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعتبر ماتياس دي ليخت هدفًا قويًا لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وكذلك برشلونة الإسباني، ويبدو أنه سيغادر يوفنتوس خلال الصيف الجاري، لتجديد الدوافع وتحقيق العديد من البطولات، بعد 3 مواسم لم تكن كما هو متوقع مع البيانكونيري.

ومن الجدير بالذكر أن المدافع الدولي الهولندي سبق له الانضمام إلى صفوف يوفنتوس في انتقالات صيف عام 2019، وحقق لقب الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز في موسمه الأول، ولكن خلال الموسمين الماضيين، تأهل بصعوبة لدوري أبطال أوروبا.

دي ليخت يفضل الانتقال إلى عملاق الدوري الألماني

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، فإن بايرن ميونخ وضع دي ليخت ضمن اهتماماته، هناك اتفاق بين المدرب توماس توخيل، والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، على ضم اللاعب، مثلما كان هناك اتفاق قبل ذلك على ساديو ماني.

ومن جانبه أظهر ماتياس دي ليخت اقتناعًا كبيرًا بمشروع بايرن ميونخ ويريد الانضمام إلى العملاق البافاري، ويفضله على تشيلسي ويأمل في توصل النادي الألماني لاتفاق مع يوفنتوس من أجل الانتقال إلى ملعب "أليانز أرينا" بأقصى سرعة.

وفي السياق ذاته يريد دي ليخت مغادرة يوفنتوس في الصيف، كما أكد الرئيس التنفيذي للنادي ماوريسيو أريفابيني في وقت سابق من هذا الأسبوع، ولكن شدد يوفنتوس على أنه يريد ما لا يقل عن 80 مليون يورو، بينما تدعي "لا جازيتا" أن السعر المطلوب هو 90 مليون يورو.

ماتياس دي ليخت دي ليخت يوفنتوس بايرن ميونخ تشيلسي