الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بايرن ميونخ يراقب دي ليخت مع يوفنتوس

دي ليخت
دي ليخت

بدأ فريق بايرن ميونخ الألماني ليدخل في قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الهولندي "ماتياس دي ليخت" مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبالرغم من أن دي ليخت هو أحد أبرز اهتمامات الفريق الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لكن البايرن حتى الآن لم يتقدم بأي عرض رسمي ليوفنتوس من أجل التوقيع مع ماتياس دي ليخت.

ويضع "حميديتش" المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ دي ليخت ضمن أولويات النادي خلال الصيف الجاري، لكن على ما يبدو أن الأمر معقدا بعض الشيء.

أفاد ألفريدو بيدولا من "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بايرن ميونخ استفسر عن دي ليخت، على الرغم من عدم تقديم عرض رسمي ليوفنتوس حتى الآن.

في الأيام الأخيرة تسارع هذا الاهتمام، لكن السعر الذي يطلبه يوفنتوس يشكل حاجزًا صعبًا بالنسبة للنادي البافاري، الذي لا يريد تقديم عروض مالية كبيرة لأي لاعب، وهذه هي سياسة النادي الألماني منذ سنوات طويلة حتى الآن.

في الواقع، لن يقبل يوفنتوس بأقل من 70 مليون يورو لدي ليخت، وتشير تقارير إلى أن السعر المطلوب 90 مليون يورو، للمدافع البالغ من العمر 22 عامًا، وبايرن ميونخ ليس مستعدًا لتحمل هذا المبلغ على أي حال.

جدير بالذكر أن تشيلسي على رأس الأندية المهتمة بضم دي ليخت الذي يملك عقدًا مع ناديه حتى يونيو 2024، ويتطلع المدافع للرحيل وهو ما أكده الرئيس التنفيذي للنادي "ماوريسيو أريفابيني" قبل أيام.

دي ليخت ماتياس دي ليخت بايرن ميونخ يوفنتوس سوق الانتقالات