الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

عاجل.. برشلونة يُعلن عن تعاقده مع مدافع تشيلسي رسميًا

برشلونة يُعلن عن تعاقده مع مدافع تشيلسي
برشلونة يُعلن عن تعاقده مع مدافع تشيلسي

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، بصورة رسمية عن حسم ثالث صفقاته الصيفية بعد التعاقد مع كلاً من فرانك كيسيه وبابلو توري لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

وحسم برشلونة صفقة مدافع تشيلسي السابق ومنتخب الدنمارك، أندرياس كريستنسن، لمدة 4 سنوات ليستمر اللاعب في قلعة "كامب نو" حتى يونيو 2026.

برشلونة يُعلن عن تعاقده مع مدافع تشيلسي

وبحسب ما أقرته إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، فإنه سيكون هناك شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب الدنماركي الدولي بمبلغ 500 مليون يورو.

ووصل كريستنسن إلى برشلونة مجانًا بعد انتهاء عقده مع تشيلسي في 30 يونيو الماضي، وسيتم عرض اللاعب أمام الجماهير ووسائل الإعلام يوم الخميس المقبل، في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

وفي السياق ذاته أعلن نادي برشلونة عن تعاقده رسميًا مع نجم الوسط الإيفواري فرانك كيسيه، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف برشلونة عبر موقعه الرسمي تعاقده مع اللاعب الدولي الإيفواري، بعد أن انتهى عقده عقب التتويج ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021/2022 مع ميلان.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة النادي الكتالوني وقعت مع كيسيه حتى 30 يونيو 2026، أي بعقد لمدة 4 سنوت، يحتوي على شرط جزائي مقابل 500 مليون يورو.

برشلونة أخبار برشلونة اليوم صفقات برشلونة الجديدة أندرياس كريستينسن برشلونة يضم كريستينسن تشيلسي الإنجليزي الدوري الإسباني