الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة الأربعاء 2022/6/29 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة
معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة

تعرف على معلق مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة" من عمر بطولة الدوري المغربي موسم 2022/2021، وماهي القنوات الناقلة للمباراة التي يحتاج فيها وداد الأمة للتعادل فقط كي يحسم لقب الدوري بعدما حسم لقب دوري أبطال إفريقيا.

الساعة كم موعد مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الجولة 29؟

ويتزين الملعب الشعبي بوجدة كي يحتضن مواجهات الأسبوع 29 في الرابطة المغربية المحترفة أنوي، حينما ينزل فريق الوداد ضيفا ثقيلا على مولودية وجدة غدا الأربعاء بتاريخ 29 يونيو 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • الـ 6:00 مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الـ 7:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • الـ 8:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة.
  • الـ 9:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة في الدوري المغربي 2022؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عادل المسعودي" مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث لقاء مولودية وجدة ضد الوداد.

اقرأ أيضاً

ويحتل الوداد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 19 مباراة مع التعادل في 5 مباريات والخسارة في 4 آخرين، وقد سجل لاعبي الوداد 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل مولودية وجدة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 29 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، بواقع 6 انتصارات و11 تعادل مع الخسارة خلال 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكهم 36 آخرين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة؟

من المقرر أن يتم عرض بطولة الدوري المغربي بموسمها الجاري عبر شاشة قناة ( الرياضية المغربية – Arryadia SD/HD ) ولذلك سيتم عرض مباراة الوداد المنتظرة أمام نظيره مولودية وجدة من خلال القناة السابق ذكرها.

معلق مباراة الوداد ومولودية وجدة الوداد الرياضي مولودية وجدة الوداد ومولودية وجدة معلق مباراة الوداد الرياضي اليوم الدوري المغربي 2022