الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة والقنوات الناقلة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المغربي 2022

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة
موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة

تعرف على موعد مباراة الوداد الرياضي القادمة أمام مولودية وجدة في الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة" من عمر بطولة الرابطة المغربية المحترفة أنوي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة على ستاد الملعب الشرفي بوجدة.

متى موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة في الجولة 29 بالدوري المغربي؟

ويستعد فريق الوداد الرياضي كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق مولودية وجدة غدا الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022 في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المغربي.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث مباراة مولودية وجدة ضد الوداد الرياضي في تمام الساعة:

  • السادسة مساءا حسب توقيت المغرب - الجزائر - تونس.
  • السابعة مساءا حسب توقيت ليبيا - مصر - تونس.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت السعودية - العراق - قطر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت الإمارات - عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة في الدوري المغربي؟

وتعد مجموعة قنوات المغربية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مواجهات بطولة الدوري المغربي، ومنها بدون أدنى شك مباراة الغد ما بين مولودية وجدة والوداد الرياضي.

اقرأ أيضاً

ويحتل الوداد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 19 مباراة مع التعادل في 5 مباريات والخسارة في 4 آخرين، وقد سجل لاعبي الوداد 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل مولودية وجدة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 29 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، بواقع 6 انتصارات و11 تعادل مع الخسارة خلال 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكهم 36 آخرين.

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة الوداد الرياضي ومولودية وجدة القنوات الناقلة لمباراة الوداد ومولودية وجدة الدوري المغربي 2022 الوداد الرياضي