الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي في الجولة 29 بالدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي
موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي

تعرف على موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الجيش الملكي في إطار منافسات الجولة رقم 29 "قبل الأخيرة" في بطولة الرابطة المحترفة المغربية أنوي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

متى موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي في الدوري المغربي 2022؟

ويستعد فريق الجيش الملكي كي يحل ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي غدا الأربعاء بتاريخ 29 يونيو 2022، التي يلتقي الفريقان فيها في الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المغربي.

وسيُعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • السادسة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • السابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في الجولة 23؟

وتعد مجموعة قنوات المغربية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة الدوري المغربي، وفي الإطار نفسه فهي التي ستنقل مجريات ووقائع مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي.

اقرأ أيضاً

ومن المؤكد أن تلك المباراة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للرجاء، الذي يتنافس مع غريمه التقليدي، الوداد، على لقب درع الدوري المغربي للمحترفين، ويتواجد في المركز الثاني ب56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوداد، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بمسابقة الدوري وفي رصيده 45 نقطة.

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي الرجاء البيضاوي ضد الجيش الملكي الرجاء والجيش الملكي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والجيش الملكي الدوري المغربي 2022