الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بالتردد .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير السبت 2022/6/25 في الدوري المغربي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي أمام حسنية أكادير في إطار مواجهات الجولة رقم 28 من عمر منافسات البطولة المغربية للاتصالات أنوي 2022/2021.

ويفتتح ملعب "أدرار" أبوابه من اجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الرجاء البيضاوي ومضيفه العنيد حسنية أكادير، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي 2021/2022 وهي مباراة يحتاج النسور الخُضر لتحقيق الفوز وحصد نقاطها.

متى موعد مباراة الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير في الجولة 28 بالدوري المغربي؟

ومن المقرر أن يتقابل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه حسنية أكادير، في إطار منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري المغربي، وذلك على أرضية ملعب "أدرار"، مساء غدًا السبت الموافق 25 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وفلسطين والعراق وسوريا.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

بالتردد .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين نادي الرجاء ضد مضيفه حسنية أكادير، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT، وبياناتها كالتالي:

  • التردد: 11157.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل التصحيح 4/3.
  • معادل الترميز: 27500.

اقرأ أيضاً

وسقط نادي الرجاء في فخ خسارة ثقيلة خلال مباراة الجولة الماضية، على يد نظيره أولمبيك آسفي، بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "مركب محمد الخامس"، بينما على الجانب الآخر واصل فريق حسنية أكادير تقديم نتائجه السلبية في الموسم الحالي، وخسر بهدفين نظيفين على يد نادي خريبكة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الفوسطاط".

ويحتل نادي الرجاء البيضاوي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي وفي رصيده 53 نقطة، بعد أن لعب النسور الخضر حتى الآن 27 مباراة، بينما على الجانب الآخر يقبع فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 30 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء وحسنية أكادير الرجاء البيضاوي حسنية أكادير الدوري المغربي 2022