الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد سموحة الأربعاء 29 يونيو 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ضد سموحة
معلق مباراة الأهلي ضد سموحة

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد سموحة، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام سموحة، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "الإسكندرية".

وكان النادي الأهلي قد فاز على حساب بيراميدز في مباراته الأخيرة بهدفين دون رد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، بينما تعادل سموحة مع طلائع الجيش بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، لكن على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 22 مباراة.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري؟

تمتلك مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية حقوق إذاعة مباريات الدوري الممتاز في موسمه الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي وسموحة على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها أيمن الكاشف.

اقرأ أيضاً

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري؟

وتقام فعاليات المباراة المرتقبة بين الأهلي وسموحة، مساء غدًا الأربعاء الموافق 29 من يونيو الجاري 2022 على ستاد الإسكندرية، ويبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على حساب سموحة في مباراة الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما على صعيد بطولة كأس الرابطة، استطاع سموحة أن يتفوق على المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

معلق مباراة الأهلي ضد سموحة موعد مباراة الأهلي ضد سموحة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد سموحة أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري 2021/2022