الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الأهلي وفيوتشر في الجولة 24 بالدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الأهلي وفيوتشر
ميعاد ماتش الأهلي وفيوتشر

يتزايد البحث من الجميع حاليا على ميعاد مباراة الأهلي أمام فيوتشر في إطار مواجهات الجولة رقم 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد الأهلي - WE السلام.

ميعاد ماتش الأهلي وفيوتشر في الجولة 24 بالدوري المصري 2022

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 12 يوليو 2022، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2022؟

ويمكنكم مشاهدة قمة الأهلي ضد فيوتشر في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري المصري مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1.

ويدخل فريق فيوتشر المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد التتويج بطلا لكأس الرابطة المصرية 2022 عقب فوزه على غزل المحلة في النهائي بخماسية مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضاً

بينما يدخل المارد الأحمر ساعيا نحو الفوز ومصالحة جماهيره بعد المباراة الأخيرة أمام الجونة في الدوري والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وضعية الأهلي وفيوتشر في جدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 45 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 39 نقطة.

وفي مواجهة الدور الأول بين الفريقين، حل التعادل الإيجابي وسيطا بينهما بهدف في كل شبكة، وإليكم أهداف المباراة.

ميعاد ماتش الأهلي وفيوتشر الأهلي ضد فيوتشر موعد مباراة الأهلي وفيوتشر الأهلي وفيوتشر الدوري المصري 2022 الأهلي فيوتشر إف سي