الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تعرف على موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة لها، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية استاد جهاز الرياضة.

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 49 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر خلال 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبيه 36 هدف واستقبلت شباكهم 15 آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 36 نقطة، وقد لعب 23 مباراة محققًا الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مثلهم وخسر خلال 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبيه 16 هدف واستقبلت شباكهم 17 آخرين.

ما هو موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري؟

يحين موعد مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على استاد جهاز الرياضة، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

وسوف يتم نقل مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش ولا سيما جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المصرية، حيث تتولى مهمة النقل الحصري لإذاعة مباريات بطولة العام وكأس مصر والسوبر المصري.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش أخبار ومباريات بيراميدز 2022 الدوري المصري 2022