الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

عاجل.. الشباب السعودي يلغي اتفاقه مع كيكي سيتين.. ويُنافس مصر على مدرب برتغالي عملاق

الشباب السعودي يُنافس مصر على مدرب برتغالي عملاق
الشباب السعودي يُنافس مصر على مدرب برتغالي عملاق

قرر مجلس إدارة نادي الشباب السعودي إلغاء الاتفاق مع الإسباني، كيكي سيتين، المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة، بعد أن طرح المدرب شرطًا مفاجئًا كشفت عنه صحيفة "الرياضية" السعودية.

وجرى الاتفاق بين إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان مع الإسباني كيكي سيتين لتولي تدريب الفريق الأول لمدة موسمين منذ عدة أيام، خلفًا للروماني ماريوس سوموديكا.

وأشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن إدارة الشباب ألغت الاتفاقية التمهيدية الموقعة مع كيكي سيتين بسبب طلبه إضافة شروط مالية جديدة، وخاصة أن سيتين اشترط تسديد الشباب عنه للضرائب في بلاده إن وجدت وهذا ما رفضته إدارة خالد البلطان.

الشباب السعودي يُنافس مصر على مدرب برتغالي عملاق

وتؤكد التقارير على أن روي فيتوريا بات أقوى المرشحين لتولي تدريب الشباب بفضل خبرته السابقة مع النصر إذ توج بلقبي الدوري والسوبر، ويأتي ذلك بالتزامن مع محاولات الاتحاد المصري لكرة القدم لحسم الاتفاق مع المدرب البرتغالي.

وجرت مفاوضات مع روي فيتوريا من جانب الشباب السعودي ونادي آخر من الدوري البرازيلي بالفعل، لكن الأولوية بالنسبة للبرتغالي المخضرم تتمثل في تدريب منتخب مصر، خاصة أن روي موافق على العرض، وإذا لم يتم الاتفاق سيكون الاعتذار من جانب الاتحاد المصري.

وعلاوة على ذلك أكدت عدة تقارير أن فيتوريا وافق على تخفيض راتبه لتدريب منتخب مصر، خاصة وأن العرض أقل من الشباب السعودي، ونتيجة لذلك باتت المفاوضات مع اتحاد الكرة المصري متقدمة للغاية وفي طريقنا للاتفاق النهائي.

ولكن مازال هناك بعض البنود التي تخص التعاقد لم يحدث فيها اتفاق نهائي، ومع ذلك فإن تلك البنود صار الاتفاق عليها قريبا للغاية.

الشباب السعودي أخبار الشباب السعودي كيكي سيتين كيكي سيتين وتدريب الشباب السعودي إلغاء الاتفاق مع كيكي سيتين روي فيتوريا روي فيتوريا وتدريب منتخب مصر روي فيتوريا وتدريب الشباب السعودي