الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي الجمعة 22 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي
القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي

يتزين ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الملز من أجل استضافة مجريات لقاء ناري بين فريقي الشباب السعودي ونظيره مومباي سيتي الهندي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الثانية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الشباب السعودي ونظيره مومباي سيتي الهندي، على ملعب "فيصل بن فهد" في الجولة الأولى بفوز كتيبة الليوث على الفريق الهندي بثلاثة أهداف دون مقابل، ويريد الشباب تكرار الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى.

يلاقي الشباب نظيره مومباي سيتي، غدًا الجمعة الموافق 22 أبريل 2022، في الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الثانية عشر والربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي

يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب ومومباي سيتي في الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC القطرية، وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 داخل الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً

كما ستذاع مباراة الشباب ومومباي سيتي على قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS داخل المملكة، وأخيرًا ستذاع مباراة الشباب ومومباي سيتي على قناة الكأس القطرية.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل مومباي سيتي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث انتصر في مباراة وتعادل في أخرى وخسر في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي مباراة الشباب السعودي ومومباي سيتي موعد مباراة الشباب ومومباي دوري أبطال آسيا 2022