الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد الشباب والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

موعد مباراة النصر ضد الشباب
موعد مباراة النصر ضد الشباب

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي عودة بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 مرة أخرى، بعد أن توقفت لأكثر من شهر لانطلاق مباريات دور مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث سيتواجه فريقي النصر مع الشباب في ديربي العاصمة السعودية، الرياض.

ويتقابل النصر مع جاره اللدود الشباب، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" في مباراة سيكافح خلالها كلا الفريقان من أجل تحقيق الفوز وحصد المركز الثالث بصورة مؤكدة.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وقد لعب كلا الفريقان 25 جولة حتى الآن في عمر المسابقة.

موعد مباراة النصر ضد الشباب

ويحين موعد انطلاق مباراة ديربي الرياض بين النصر والشباب يوم الجمعة المقبل والموافق 6 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة الـ7:50 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:50 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع كافة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والنصر بصورة مباشرة على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD

موعد مباراة النصر ضد الشباب موعد مباراة الشباب ضد النصر القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب الدوري السعودي للمحترفين أخبار ومباريات النصر السعودي أخبار ومباريات الشباب السعودي