الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

طارق حامد يُشعل أزمة كبيرة بين اتحاد جدة ونونو سانتو.. تعرف على السبب

الدوري الإنجليزي بالعربي

أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن صفقة انتقال طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى صفوف اتحاد جدة، قد تكون بداية صدام كبير بين إدارة العميد والمدير الفني البرتغالي الجديد نونو سانتو.

وتشير التقارير إلى أن صفقة ضم طارق حامد "مثيرة للغاية"، بعد أن أثارت جدلًا واسعًا في مصر والسعودية، خاصة أن جماهير الزمالك تصف طارق حامد باللاعب المتمرد بل وصفه البعض بالخائن بعدما ادعى الإصابة للهروب من مباريات فريقه الأخيرة رغم أهمية هذه المباريات.

طارق حامد يُشعل أزمة بين الاتحاد ونونو سانتو

ومما لا شك فيه أن ثورة جماهير الزمالك ضد طارق حامد كان لها مردود واضح في الاتحاد الذي أبرم التعاقد مع اللاعب، لكن نونو سانتو أعلن أنه لا يحتاج للتعاقد مع نجم خط الوسط المصري، نظرًا لكبر السن.

ونتيجة لذلك فإن إدارة اتحاد جدة وجدت نفسها في مأزق حرج للغاية بسبب ثورة الجماهير الغاضبة ضد اللاعب وبسبب موقف نونو سانتو من إبرام الصفقة وبدأت تدرس سيناريوهات الخروج من تلك الأزمة.

اقرأ أيضاً

ووضع نونو سانتو إدارة الاتحاد في أزمة واضحة بعدما رفض ضم طارق حامد الذي أنهى مسئولو العميد التعاقد معه مقابل 5 ملايين يورو دون علمه، في ظل اشتراطه اختيار الصفقات الجديدة للفريق بمعرفته.

ويتوقع أن تكون أزمة طارق حامد من أول أزمات الاتحاد قبل إنطلاق الموسم الجديد 2022/2023 خاصة وأن اللاعب يريد حسم مستقبله وإعلان انتقاله للعميد رسميًا بعد رفض إحالته للتحقيق في الزمالك، والذي صدر بسبب استمرار تغيبه عن تدريبات اللاعبين وسفره للخارج بداعي العلاج من إصابته في الركبة.

طارق حامد أخبار طارق حامد الدوري السعودي تعاقد اتحاد جدة مع طارق حامد صفقة طارق حامد الزمالك نونو سانتو نونو سانتو وإدارة اتحاد جدة