الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

بالصور.. مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة لموسم 2022/2023

مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة
مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة

قام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتقديم صفقاته الجديدة اليوم الأحد إلى الجماهير مع غياب النجم كالفين فيليبس بسبب معاناته المرض، وتصدر رأس الحربة إيرلينج هالاند الصفقات الجديدة للفريق الأزرق السماوي، بالإضافة إلى الحارس المخضرم ستيفان أورتيجا والمهاجم الشاب جوليان ألفاريز.

مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة

وسبق أن أعلن مانشستر سيتى عن تعاقده مع إيرلينج هالاند، على أن يرتدى القميص رقم 9 خلال الفترة المقبلة عقب انضمامه إليه بالصيف الحالي، وكان قد انضم ذو الـ21 عامًا إلى السيتيسينز يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُظل داخل استاد الاتحاد حتى صيف 2027.

وكشف مانشستر سيتى أن الرقم 9 يعد رمزا للهدافين في مانشستر سيتي وقد ارتدته في السابق لاعبين رائعين مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأشار مان سيتي إلى أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريقه السابق، بوروسيا دورتموند، وهو القميص الذي ارتداه قبله المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.

وعلاوة على ذلك أعلن مانشستر سيتي عن تعاقده مع كالفين فيليبس نجم وسط ليدز يونايتد لمدة 6 سنوات والذي يصنف ضمن أقوى لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي بالسنوات الماضية، وهو ما جعل منتخب إنجلترا يضمه بصورة متزايدة تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

وتعاقد الأزرق السماوي كذلك مع ستيفين أورتيجا بعقد مدته 3 سنوات، قادمًا مجانًا من أرمينيا بيليفيلد الألماني وينتظر أن يكون أورتيجا هو الحارس "2" في مانشستر سيتي بعد البرازيلي إيدرسون مورايش، خاصة عقب رحيل زاك ستيفن معارًا إلى فورتونا دوسلدورف الألماني.

وأخيرًا وليس آخرًا أعلن مانشستر سيتي عن تعاقده مع جوليان ألفاريز قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني، ووافق المهاجم ذو الـ22 عامًا على صفقة انتقال لـ5 سنوات ونصف علمًا بأنه خاض 5 مباريات دولية مع الأرجنتين.

مانشستر سيتي يقدم صفقاته الصيفية الجديدة مانشستر سيتي الإنجليزي أخبار مانشستر سيتي 2022 صفقات مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي إيرلينج هالاند ستيفان أورتيجا جوليان ألفاريز