الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية تحضيرًا للموسم الجديد 2022/2023

ما هو موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية؟
ما هو موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية؟

تعرف على موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية التي تقام بين الفريقين من أجل الاستعداد بقوة لانطلاقة الموسم الجديد 20221/2023 التي يتبقى عليها فقط أسابيع معدودة.

ويتزين ملعب ملعب ماكس مورلوك في نورنبيرغ الألمانية من أجل استضافة مجريات اللقاء المثير الذي سيجمع بين أرسنال الإنجليزي ونظيره نوربيرغ الألماني، حيث يتطلع الفريقين لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا بأفضل صورة ممكنة استعدادًا للتحديات القادمة.

وكان أرسنال قد أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، ليضمن المشاركة في الدوري الاوروبي "يوروباليج" بالموسم القادم، وسيكافح رجال المدرب الإسبني ميكيل أرتيتا لتقديم موسمًا جيدًا، خاصة بعد الصفقات القوية التي تم إبرامها مؤخرًا.

وعلى الجانب الآخر ينشط فريق نورنبيرغ في دوري الدرجة الثانية الألماني وفي رصيده وكان قد أنهى الموسم الماضي 2021/2022 محتلاً المركز الثامن في جدول الترتيب وفي رصيده 51 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن شالكة 04 الذي احتل المركز الأول بـ61 نقطة.

ما هو موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية؟

يحين موعد انطلاق مباراة أرسنال القادمة ضد نورنبيرج، على أرضية ملعب "ماكس مورلوك" مساء غدًا الجمعة الموافق 8 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يذكر أن أرسنال كان لعب آخر مبارياته أمام إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي، خلال يوم 22 من مايو الماضي 2022، وانتصر الجانرز بنتيجة 5-1، بينما على الجانب الآخر خسر نورنبيرغ في مباراته الأخيرة ضد فاتينس بهدفين دون رد، يوم 3 من يوليو 2022.

موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ الودية موعد مباراة أرسنال ونورنبيرغ القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونورنبيرج الدوري الإنجليزي أخبار ومباريات أرسنال 2022 الدوري الإنجليزي 2022/2023