الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هالاند: لا أحب نطق اسم مانشستر يونايتد.. ولدي عدة أطقم باسم أجويرو

هالاند: لا أحب نطق اسم مانشستر يونايتد
هالاند: لا أحب نطق اسم مانشستر يونايتد

حرص المهاجم النرويجي الشاب، إيرلينج براوت هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على الإجابة على جميع أسئلة الجماهير بشأن الفريق المُنافس الذي يرغب في مواجهته بالموسم الجديد 2022/2023.

وقام مانشستر سيتي بتقديم صفقاته الجديدة اليوم الأحد إلى الجماهير مع غياب كالفين فيليبس بسبب معاناته المرض، وتصدر إيرلينج هالاند الصفقات الجديدة للفريق الأزرق السماوي، علاوة على حارس المرمى ستيفان أورتيجا والمهاجم الشاب جوليان ألفاريز.

وكان مانشستر سيتى قد تعاقد مع إيرلينج هالاند، مع منحه القميص رقم 9 عقب انضمامه إلى الفريق في انتقالات الصيف الحالية، وكان قد انضم ذو الـ21 عامًا إلى السيتيسينز يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُظل داخل استاد الاتحاد حتى صيف 2027.

هالاند: لا أحب نطق اسم مانشستر يونايتد

وسأل أحد الجماهير اللاعب النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، أثناء تقديمه الرسمي عن أي فريق يفضل مقابلته، وقد رد اللاعب: "لا أحب ان أنطق بالاسم، ولكن مانشستر يونايتد".

وكان مانشستر يونايتد قد تفاوض مع هالاند للانتقال إلى صفوفه عندما كان في سالزبورج عن طريق مواطنه، أولي جونار سولشاير، لكن المفاوضات لم تنجح قبل موسمين.

وأضاف المهاجم الصاعد بسرعة الصاروخ بقوله: "أنا متأكد أننا سنقضي وقتًا ممتعًا هنا، لدي العديد من الأطقم في منزلي باسم سيرجيو أجويرو".

وسبق أن كان والد هالاند يلعب في صفوف مانشستر سيتي ولكن في حقبة قبل الملاك الآماراتيين الحاليين والتحول المالي الكبير والبطولات.

إيرلينج هالاند مانشستر سيتي تصريحات إيرلينج هالاند صفقات مانشستر سيتي الجديدة الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد أخبار ومباريات مانشستر سيتي