الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ديبالا يعرض نفسه على مانشستر يونايتد بعد تراجع إنتر ميلان

باولو ديبالا
باولو ديبالا

تقول تقارير صحفية بأن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تم عرضه على مانشستر يونايتد للإنضمام إلى كتيبة الريد ديفلز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد فشل انتقاله إلى إنتر ميلان.

وكان ديبالا قد غادر صفوف اليوفي بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الماضي، ويبلغ حاليا من العمر 28 عاما، ويريد خوض تجربة جديدة خارج يوفنتوس.

وشارك باولو ديبالا في 293 مباراة خلال فترة سبع سنوات مع يوفنتوس وسجل 115 هدفًا، مما ساعد النادي على تحقيق خمسة ألقاب متتالية وأربعة كؤوس إيطالية.

لكن باولو يركز على خوض تحدي جديد، ويريد صنع تجربة مميزة مع فريق جديد.

اقرأ أيضاً

ولا يخفى على الجميع سرا أن إنتر ميلان كان أبرز الفرق المرشحة للحصول على خدمات باولو ديبالا، لكن حسب ما جاء في صحيفة ESPN فإن الإنتر أدار وجهه عن صفقة ديبالا، خاصة بعد عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف الأفاعي.

يحرص كل من مانشستر يونايتد وآرسنال على وصول ديبالا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، يشير هذا التقرير الأخير إلى أنه "تم الاتصال" مع مانشستر يونايتد بشأن صفقة محتملة، حيث يحاول ممثلو ديبالا إثارة الاهتمام من إنجلترا.

ويُزعم أنهم أجروا بالفعل مناقشات مع قادة مانشستر يونايتد بشأن التوقيع عليه، خاصة بعد طلب النجم كريستيانو رونالدو الرحيل.

ويقول التقرير إن الشياطين الحمر يصرون على أن أي اهتمام بديبالا لا يغير موقفهم من بقاء رونالدو على الرغم من أن صحيفة "ذا صن" تشير إلى أن مانشستر يونايتد يقبل بحقيقة رحيله الموشكة.

باولو ديبالا مانشستر يونايتد أرسنال روميلو لوكاكو انتر ميلان سوق الانتقالات أخبار مانشستر يونايتد اليوم