الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية
معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة والمستديرة على محاولة التوصل إلى معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023، وذلك خلال المعسكر التحضيري الذي دخله كلا الفريقان في مدينة بانكوك عاصمة تايلاند.

وخلال الموسم الماضي فرض ليفربول سيطرة مطلقة على مانشستر يونايتد في مباراتي الذهاب والإياب ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث انتصر لاعبو الريدز على الشياطين الحمر في الدور الأول بخمسة أهداف دون رد، بينما في الدور الثاني كرر محمد صلاح ورفاقه التفوق وانتصروا بأربعة أهداف نظيفة.

وتبدأ أحداث الدوري الإنجليزي 2022-23 يوم 5 من أغسطس المقبل 2022، وكان يبدأ بالسنوات السابقة خلال الأسبوع الثاني من ذات الشهر، باستثناء موسم 2020-21 الذي انطلق متأخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" في العالم، على أن تنتهي البطولة في 28 من مايو 2023.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

ومن المقرر أن يكون التعليق على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد باللغة الإنجليزية على شاشة قناة اليونايتد على الانترنت “MUTV”، بصفتها المالكة لحقوق بث وإذاعة تلك المباراة بشكل حصري كما أعلنت مسبقًا.

اقرأ أيضاً

وسوف تذاع المباراة المرتقبة بين الريدز والشياطين الحمر على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال الفترة الماضية، وعلى شاشة القناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات".

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

يحين موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية، على ملعب "راجا مالانجا" في مدينة تايلاند، مساء غدًا الثلاثاء 12 من يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أخبار ومباريات ليفربول 2022 أخبار ومباريات مانشستر يونايتد