الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري 13 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري
القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري

تعرف على القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 في لقاء ودي استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023.

ودخل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في معسكر تحضيري قوي، بهدف الاستعداد للموسم الجديد 2022/2023 الذي سيكون صعب ومليء بالتحديات، خاصة أن السبيرز سيشاركون في دوري أبطال أوروبا بنسختها القادمة، وسينافس بالتأكيد تحت قيادة أنطونيو كونتي على لقب الدوري الإنجليزي.

ويستعد توتنهام هوتسبير لخوض 6 مباريات غاية في الأهمية والقوة بالمرحلة القادمة، حيث سيواجه: (إشبيلية الإسباني - رينجرز الاسكتلندي - روما الإيطالي - ساوثهامبتون - تشيلسي - ولفرهامبتون).

بينما سيخوض نجوم الدوري الكوري الجنوبي تلك المباراة كلقاء استعراضي لا أكثر، ولكن كل لاعب سيسعى جاهدًا إلى تقديم أفضل ما لديه على أمل تحقيق حلمه واللعب في أوروبا في يوم من الأيام.

ما هي القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري وديًا؟

اقرأ أيضاً

سوف تذاع مباراة توتنهام هوتسبير ونجوم الدوري الكوري الجنوبي، على أرضية ملعب سيول كأس العالم على شاشة قناة الشارقة الرياضية والتي تأتي بياناتها كالتالي (القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 11013 - الزاوية: 7 غرباً - الاستقطاب: عمودي V - معامل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6).

ما هو موعد مباراة توتنهام هوتسبير ونجوم الدوري الكوري؟

وتنطلق مجريات المباراة الودية المرتقبة بين فريقي توتنهام هوتسبير ونجوم الدوري الكوري الجنوبي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 من يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والكويت والأردن.
  • الـ1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ3:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ12:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري موعد مبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري أخبار ومباريات توتنهام 2022 الدوري الإنجليزي 2022