الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2022/2023 رسميًا

تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد
تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، عن استمرار شارة قيادة الفريق الأول، على ذراع المدافع الدولي، هاري ماجواير، خلال الموسم الجديد 2022/2023.

ومن الجدير بالذكر ان ماجواير كان قد تلقى العديد من الانتقادات الشديدة بسبب الكثير من الأخطاء التي ارتكبها في الموسم الماضي مع النادي الإنجليزي، والتي كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط الهامة.

وعلاوة على ذلك ظهرت مطالب بسحب شارة القيادة من ماجواير، ومنحها لأسطورة الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، ولكن لم يحدث ذلك.

تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد

ولكن بصورة حاسمة، حرص المدير الفني الهولندي الجديد لـ مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على تأكيد الأمر من خلال تصريحات أدلى بها في مؤتمر صحفي: "هاري ماجواير سيظل قائدًا للفريق".

وواصل المدير الفني السابق لـ أياكس أمستردام: "نريد دائمًا أن نضيف اللاعبين المميزين في كل مركز، وكذلك استمرار اللاعبين الجيدين ومنحهم ما يستحقون، لذلك لا أرى أي سبب لسحب شارة القيادة من هاري".

وشدد المدرب الهولندي المميز أمر التعليق على احتمالية انضمام فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة، إلى مانشستر يونايتد، مشددًا على أن النادي يسعى لتطوير طريقة اللعب، وسيرى كيف يحدث ذلك.

وواصل بقوله: "نرغب بأن نتعاقد مع اللاعبين المناسبين، لدينا تشكيلة جيدة للغاية. نحن نعمل على تحسين طريقة لعبنا وإذا كانت هُنالك فرصة جيدة للتعاقد مع أحد اللاعبين فسوف نغتنمها".

واختتم بقوله: "نعم اللعب ضد ليفربول دائمًا ما يكون أمرًا مثيرًا، ليفربول ضد مانشستر يونايتد مباراة كبيرة دائمًا و هو أختبار جيد بالنسبة لنا".

تين هاج يُعلن عن قائد مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد إريك تين هاج تصريحات تين هاج هاري ماجواير كريستيانو رونالدو ليفربول الدوري الإنجليزي 2022 قائد مانشستر يونايتد 2022