الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موقف مانشستر يونايتد من بيع رونالدو لـ تشيلسي في الصيف الحالي

موقف مانشستر يونايتد من بيع رونالدو لـ تشيلسي
موقف مانشستر يونايتد من بيع رونالدو لـ تشيلسي

أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، موقف إدارة نادي مانشستر يونايتد، من بيع النجم والهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى مدار الفترة الماضية أكد كريستيانو رونالدو مرارًا وتكرارًا على رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط مع الفريق، وذلك بهدف اللعب في دوري أبطال أوروبا، الذي فشل الريد ديفلز في التأهل إليه بالموسم المقبل.

موقف مانشستر يونايتد من بيع رونالدو لـ تشيلسي

وتؤكد التقارير على أن تشيلسي لديه اهتمام بالتعاقد مع رونالدو من مانشستر يونايتد، وذلك بعد إعارة الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم المقبل 2022/2023.

وأكدت صحيفة "ذا صن"، بأن مانشستر يونايتد شدد على رفض بيع كريستيانو رونالدو إلى تشيلسي، ولا يرغب النادي الإنجليزي في بيع كريستيانو إلى أي مُنافس إنجليزي بوجه خاص.

ومن ناحية المدرب الهولندي، إريك تين هاج، الذي تولى تدريب الشياطين الحمُر، يشعر بالقلق من الضوضاء المُحيطة بـ رونالدو وأنها ستؤثر على استعداداته للموسم الجديد.

ويبدو أن هناك خطط لدى المدرب الجديد للريد ديفلز حول كيفية الاستفادة بشكل أفضل من المهاجم المخضرم في الموسم المقبل 2022/2023 وكان يتطلع إلى العمل معه.

ولكن الآن هُناك شكوك لدى المدرب الهولندي حول رونالدو، ويريد المدير الفني من الشياطين حل مشكلة كريستيانو أو التعاقد مع مُهاجم جديد قبل انطلاق الموسم الجديد.

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد إريك تين هاج كريستيانو رونالدو رحيل رونالدو تشيلسي صفقات تشيلسي تشيلسي وضم رونالدو الدوري الإنجليزي 2022/2023