الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك والأهلي
موعد مباراة الزمالك والأهلي

تعرف على موعد مباراة الزمالك والأهلي المرتقبة في إطار منافسات نهائي كأس مصر في نسخته الماضية 2021 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة

ويتواجه الأهلي والزمالك، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، حيث وصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على بتروجيت بهدفين عن طريق محمد مجدي قفشة ومحمد عبدالمنعم فى دور نصف نهائي مسابقة الكأس، بينما فيما فاز الزمالك، علي أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابين إلى مسؤولي الأهلي والزمالك يوضح خلالهما شروط المباراة النهائية حيث يلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل.

وعلاوة على ذلك فإن النادي الأهلي سيرتدي الزي الأصلي في المباراة، بينما سيرتدي الزمالك زيا مخالفا تماما، على أن يكون المارد الأحمر هو المسئول عن كرات المباراة، وسيكون اتحاد الكرة هو المسئول عن تنظيم المباراة.

اقرأ أيضاً

متى موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

ومن المقرر أن يلعب الأهلي النادي مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 21 من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما تبدأ في الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق إذاعة مباريات كأس مصر 2021 بصورة مجانية على القمر الصناعي "نايل سات" ومن ذلك ستذاع مباراة الزمالك والأهلي فى نهائي الكأس علي قناة ON Time Sports 1 HD، ويتولى أداء التعليق والوصف عليها المعلق الرياضي "مدحت شلبي".

موعد مباراة الزمالك والأهلي موعد نهائي كأس مصر 2021 موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 أخبار ومباريات الأهلي 2022 أخبار ومباريات الزمالك 2022