الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم 12 يوليو 2022 في الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم
ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم

انتهت الآن مجريات اللقاء الناري الذي جمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فيوتشر، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

بدأ النادي الأهلي بالتشكيلة التالية: محمد الشناوي، علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني، حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وحسام حسن وصلاح محسن وطاهر محمد.

بينما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي: محمود جنش، محمود شعبان - سعد سمير - محمود مرعي – جوزيف جوناثان، عمر كمال - محمد فاروق – غنام محمد – كريم نيدفيد – أحمد رفعت، أحمد عاطف.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم

جاء الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة، وذلك في الدقيقة 23 من متابعته لهجمة خطيرة للأهلي بدأت من تصويبة عمرو السولية ومتابعة محمد عبد المنعم.

اقرأ أيضاً

وفيما بعد احتسب الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 40 نتيجة عرقلة حسام حسن من قبل جوناثان نجويم، وسجل منها علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق محمد مجدي أفشة من متابعته لعرضية كريم فؤاد في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته لمسة سحرية من حسام حسن وصوبها بقوة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 3-0.

وتمكن أحمد حمدي عبد القادر من تسجيل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 59 من هجمة منظمة، انتهت بتلقيه تمريرة رائعة من عمرو السولية استقبلها عبدالقادر ليرسلها مقصية في الزاوية اليسرى لـ محمود جنش.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وقد لعب 24 مباراة.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم أهداف مباراة الأهلي وفيوتشر نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري 2021/2022