الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا وديًا والقنوات الناقلة تحضيرًا لموسم 2022/2023

موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا
موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا الودية التي تجمع بين الفريقين، وما هي القنوات الناقلة لها من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ويستهل فريق يوفنتوس الإيطالي بداية الرحلة التحضيرية الصيفية من أجل الاستعدادًا للموسم الجديد في فجر يوم السبت الموافق 23 من يوليو الجاري 2022 على أرضية ملعب أليجانت على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حينما يواجه نظيره غوادالاخارا المكسيكي.

وأنهى فريق يوفنتوس مشواره على صعيد الدوري الإيطالي في الموسم الماضي محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة من خوض 38 جولة جمعها من الفوز في 20 مباراة والخسارة في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى.

في حين أن فريق غوادالاخارا يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المكسيكي برصيد 3 نقاط من خوض 4 جولات، حيث تعادل في ثلاث مباريات، وخسر في لقاء وحيد، ولم ينتصر في أي مباراة.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا الودية؟

تنطلق أحداث مباراة يوفنتوس ضد غوادالاخارا، على أرضية ملعب "أليجانت" على الأراضي الأمريكية في إطار مباراة ودية، يوم السبت الموافق 23 من يوليو 2022 في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة صباحًا بتوقيت أبوظبي، وفي الرابعة فجرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وغواجالاخارا الودية؟

أعلنت القناة الرابعة العراقية عن توليها مهمة إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية في الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد غوادالاخارا المكسيكي.

موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا موعد مباراة يوفنتوس الودية القادمة أخبار ومباريات يوفنتوس الدوري الإيطالي 2022 أليجري معسكر يوفنتوس التحضيري