الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس إيطاليا

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا
موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

يتزين ملعب "أليانز ستاديوم" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين فريقي يوفنتوس ونظيره فيورنتينا، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2021/2022، في مباراة سيكافح كلا الفريقان للفوز بها من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وسبق أن انتهت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وفيورنتينا بفوز السيدة العجوز بهدف نظيف، على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا"، ومنذ ذلك الحين لم يخسر لاعبي الفيولا أي مباراة، بواقع 4 انتصارات وتعادلين خلال آخر ستة مباريات.

وعلى النقيض يعاني فريق يوفنتوس بقيادة المدرب المخضرم ماسمليانو أليجري من تذبذب كبير في الأداء والنتائج، حيث شهدت مباراة البيانكونيري الماضية تعادلاً مخيبًا مع بولونيا، وسبقها بالخسارة من إنتر ميلان ثم فوز على كالياري.

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا

تبدأ مباراة يوفنتوس وفيورنتينا مساء غدًا الأربعاء الموافق 20 من أبريل 2022، في الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

حصلت قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على حقوق إذاعة مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، وتم تحديد قناتي AD SPORTS 1 HD و AD SPORTS 2 HD لمباراتي نصف النهائي بين يوفنتوس وفيورنتينا وبين ميلان وإنتر ميلان.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة أحداث المباراة النارية بين يوفنتوس وفيورنتينا على ملعب "أليانز ستاديوم" بصورة مباشرة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية الأولى AD SPORTS 1 HD.

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا أخبار ومباريات يوفنتوس كأس إيطاليا 2021/2022