الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

يوفنتوس عن عودة بوجبا: غادر كـ صبي وعاد رجلَا.. وسيكتب تاريخ لا يُنسى

يوفنتوس عن عودة بوجبا: غادر كـ صبي وعاد رجلَا
يوفنتوس عن عودة بوجبا: غادر كـ صبي وعاد رجلَا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا، اليوم الإثنين، عن عودة نجم الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف السيدة العجوز بعد رحيله في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

ومن الجدير بالذكر أن بول بوجبا الذي سبق وأن رحل عن صفوف يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 115 مليون يورو، ولكنه الآن يعود بدون مقابل في صفقة انتقال حر إلى ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو.

وقام النادي الأبيض والأسود بإصدار بيان رسمي وكتب عبر موقعه الرسمي: "عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".

يوفنتوس عن عودة بوجبا: غادر كـ صبي وعاد رجلَا

اقرأ أيضاً

وواصل: "هذا ما حدث بالضبط مع بول.. في عام 2016 رحل بوجبا بعد أربع سنوات مذهلة، السنوات التي انتقل فيها لاعب فرنسي شاب موهوب من الظهور الأول للفريق عندما كان لا يزال مراهقًا إلى تسجيل هدفه الأول بعد أقل من شهر من مشاركته أساسيًا".

وتابع: "السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يستهدف الهدف من خارج منطقة الجزاء، لأنناعرفنا كيف يمكن، وغالبًا ما ينتهي، بضجيج من الفرح".

واسترسل: "على وجه الدقة، سجل بول 14 هدفاً من خارج منطقة الجزاء في المواسم الأربعة التي قضاها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متساويًا مع ميراليم بيانيتش.. وبشكل عام صنع 12 هدفًا في موسمه الأخير في تورينو ليغادر برصيد 34 هدفًا و32 تمريرة حاسمة، مما يجعله مشاركًا مباشرًا في 66 هدفًا بشكل عام".

وأشار النادي الإيطالي: "ثم قلنا وداعًا، وفي هذه الأثناء برزت موهبته وقوته عندما ساهم كجزء لا يتجزأ من منتخب بلاده في فوز فرنسا بكأس العالم 2018".

وأتم: "على الرغم من أننا افترقنا طرقًا، إلا أننا لم ننس أبدًا بعضنا البعض، عاد بول إلى تورينو.. لقد غادر كصبي وعاد كرجل وبطل، ولكن هناك شيء واحد لم يتغير - الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معًا مرة أخرى.. عاد بوجبا ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة".

بول بوجبا يوفنتوس الإيطالي أخبار وصفقات يوفنتوس الجديدة الدوري الإيطالي انتقال بوجبا إلى يوفنتوس الدوري الإيطالي 2022/2023