الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الأحد 2022/7/24 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيجاس على هامش لقاء ودي ضمن الإستعدادات والتأهيل للموسم الجديد في الدوري الإسباني 2023/2022، وما هو توقيت المباراة المُرتقبة.

الساعة كم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو؟

ويحين موعدنا مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الودية صباح الأحد الموافق 24 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • الرابعة صباحا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الخامسة صباحا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السادسة صباحا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • السابعة صباحا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية؟

ولا داعي للقلق فيما يخص مسألة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر، لأن المباراة ستكون منقولة بشكل مباشر ومجاني عبر شاشة قناة الرابعة العراقية.

وفي جولة الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد غاب المدرب تشافي هيرنانيدز عن مباراة البرسا السابقة بسبب مشاكل تمنعه من السفر إلى أمريكا، لكن تم حل هذه المشاكل وسيكون تشافي قائدا لكتيبة برشلونة في مواجهة الريال بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيبدأ موسمه في الليجا الإسبانية موسم 2023/2022 بمواجهة فريق ألميريا بتاريخ 14 أغسطس المقبل، بينما سيتهل برشلونة موسمه بمواجهة فريق رايو فاليكانو بتاريخ 13 أغسطس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد برشلونة القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد