الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي للرحيل عن ريال مدريد

أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي
أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي

تلقى الجناح الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، عرضًا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أنه تم ربط أسينسيو بالفعل بعدة أندية من البريميرليج، ويأتي في مقدمتهم كلاً من: آرسنال وليفربول.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الخميس، فإن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تقدم الآن بعرض بقيمة 24 مليون جنيه استرليني للاعب الاسباني الدولي، وذلك نقلاً عن موقع "ميديا فوت" الشهير.

أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي

وتشير التقارير إلى أن ماركو أسينسيو من بين أحد 4 لاعبين يريد ريال مدريد التخلص منهم هذا الصيف، إلى جانب ماريانو دياز وداني سيبايوس وبورجا مايورال.

وعلى الرغم من أن أسينسيو هو الأكثر احتمالًا أن يرحل أولاً بعد أن استقطب نظرات الإعجاب من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك، فإن تقييمات ريال مدريد ونيوكاسل لقيمة الصفقة غير متقاربة.

ومن جانبه فإن ريال مدريد يريد الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن أسينسيو أي بزيادة 6 ملايين جنيه إسترليني أكثر مما يقدمه نيوكاسل حاليًا.

ومن ثم فإن المناقشات بين الناديين مستمرة بشأن صفقة انتقال محتملة، وينتهي عقد أسينسيو الحالي في نهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا في غضون 12 شهرًا، خاصة أن أسينسيو نفسه سيفضل إنهاء عقده في "سانتياجو برنابيو" وعدم الرحيل في الصيف المقبل.

وتم عرض على أسينسيو صفقة من قبل ريال مدريد، لكنه فاته الموعد النهائي في 30 يونيو لوضع القلم على الورق لأنه يريد زيادة في الأجور، خاصة أن ليفربول وميلان مهتمان أيضًا بالفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي ماركو أسينسيو الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني 2022 رحيل أسينسيو عن رحيل ريال مدريد نيوكاسل وضم أسينسيو