الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ليس مانشستر يونايتد.. دي يونج مرشح للإنتقال إلى عملاق الدوري الألماني

دي يونج مرشح للإنتقال إلى عملاق الدوري الألماني
دي يونج مرشح للإنتقال إلى عملاق الدوري الألماني

قجرت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الأحد، أن نجم خط الوسط الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب فريق برشلونة الإسباني، قد ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم، فإن دي يونج من الممكن أن يفكر في خيار الانتقال إلى بايرن ميونخ الذي بات يهتم بالتعاقد مع الهولندي في الآونة الأخيرة لتدعيم خط الوسط تحت قيادة المدرب، يوليان ناجلسمان.

دي يونج مرشح للإنتقال إلى عملاق الدوري الألماني

ومن جانبه، يرى فرينكي دي يونج أن الدوري الألماني ومنافسة بايرن ميونخ الدائمة لبطولة دوري أبطال أوروبا مصدرًا جذابًا للانتقال إلى هناك لأن أجواء البوندزليجا تتشابه مع الدوري الهولندي عندما كان مع أياكس أمستردام، فريقه السابق.

ولفتت الصحيفة إلى أن الدوري الإنجليزي والانتقال إلى أحد فريقي مانشستر يونايتد أو تشيلسي لم يكن أبدًا في حسابات دي يونج حتى قبل الانتقال إلى برشلونة، وربما يكون انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت المحتمل إلى بايرن ميونخ دافعًا آخرًا للتفكير في اتجاه العملاق الألماني.

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك عائق وحيد أمام صفقة انتثال دي يونج إلى بايرن ميونخ وهي العلاقة المتوترة مع برشلونة بسبب، النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث يرى النادي البافاري أن تصرفات نظيره الكتالوني لم تكن جيدة لتحريض اللاعب البولندي على الرحيل.

فرينكي دي يوج أخبار دي يونج أخبار برشلونة اليوم الدوري الإسباني رحيل دي يونج بايرن ميونخ صفقات بايرن ميونخ انتقال دي يونج إلى بايرن ميونخ دي ليخت مانشستر يونايتد تشيلسي